المرصد الكردي
24.02.2018


 كشف المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية عن حصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة في يومه 36 جاء فيها :

1 – شرَّا : شهدت قرية عرب ويران و محيطها اشتباكات عنيفة تزامنت مع قصف عشوائي بالسلاح الثقيل ، حيث بدأ القصف في الساعة 8 من صباح اليوم و ما زال مستمرا حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
– في الساعة 12 من ظهر اليوم انتقلت الاشتباكات إلى قرية أومرا و محيطها ، و ترافقت مع قصف عشوائي بالسلاح الثقيل ، في اشتباكات قرية أومرا قتل العديد من جنود الغزو التركي ، و الفصائل الإرهابية ، و ما زالت الاشتباكات مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
2 – جنديرس : شهدت قرية كفرصفرة قصفا عشوائيا بالطيران الحربي في الساعة 10 من ليلة أمس ، حيث استهدفت منازل المدنيين ، كما انتقل القصف إلى مركز بلدة جنديرس فيما بعد ،
– في الساعة 8 من صباح اليوم ، كانت قرية حجلرا ( Heclera ) هدفا للقصف العشوائي بالسلاح الثقيل ، و تزامنت مع اندلاع اشتباكات عنيفة ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير
3 – راجو : عاود طيران الغزو التركي القصف الجوي في الساعة 1 من بعد ظهر اليوم ، حيث استهدف القصف عشوائيا كامل قرى خطوط التماس بالإضافة إلى استهداف مركز البلدة ، و ما زال القصف المتقطع بالسلاح الثقيل مستمرا حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
4 – ماباتا (المعبطلي): تشهدا قرية دمليا اشتباكات عنيفة اندلعت في الساعة 8 من صباح اليوم و ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير ، ويترافق ذلك مع القصف العشوائي بالسلاح الثقيل.

24 شباط 2018